نظمت جمعية الوحدة للنهوض بالعمل الإجتماعي والمحافظة على البيئة يوم الجمعة على الساعة الخامسة مساء بدار الشباب بن الطيب لقاءا تواصليا تحت عنوان المبادئ الأولية في تسيير الجمعيات لمن تأطير الطالب علي بنعلي ،وقد حضر هذا اللقاء مجموعة من الفاعلين الجمعويين بالمنطقة وممثلي جمعيات المجتمع المدني إذ تم فتح نقاش موسع بين الجمعيات الحاضرة لتبادل الآراء والأفكار فيما بينهم كما عرف اللقاء تسليم شواهد تقديرية للمشاركين في هذا اللقاء و ختاما بحفلة شاي .. في انتظار تسطير لقاء أخر من أجل توضيب منتوج مشترك بين كل الجمعيات الراغبة ببن الطيب.

























